Friday 15 September 2017

3 استراتيجيات خصم ل تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك


3 استراتيجيات خصم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك هذه المادة هي الثانية في سلسلة حول تعظيم الأرباح مع استراتيجيات التسعير جيدة. في المادة الأولى، تحدثنا عن أساسيات التسعير و "بقعة الحلو" في حين استكشاف أيضا ثلاثة أساليب بلدي المفضل لإيجاد سعر إطلاق جيد. تأكد من قراءة جزء واحد قبل متابعة هذا المقال: وكانت التعليقات التي تلقيتها بعد مادة مثيرة للاهتمام للغاية، نعم، وأنا أقرأ ومحاولة الرد عليها جميعا (وخاصة تلك التي للتفكير). قبل أن نواصل مع مقال اليوم، وأريد أن أتناول بعض القضايا التي تمت مناقشتها في التعليقات من المادة الأولى (إذا كنت لم أقرأ حتى الآن، يرجى قراءة هذا أولا جنبا إلى جنب مع قسم التعليقات بحيث يكون لديك خلفية ذات الصلة المعرفة لهذه المناقشة): وأشير إلى أن تسعير المنتج لديها الكثير لتفعله مع التسويق الجيد. وأنا أتفق تماما أن التسويق الجيد يمكن أن تساعدك على تحقيق قيمة أعلى المتصورة. ويمكن أن يساعد تشجيع الناس على دفع سعر أعلى لمنتجك من خلال فن الكلمات. ومع ذلك، إذا كان المنتج الفعلي لا يطابق قيمة ادعى على صفحات المبيعات الخاص بك، فإنك سوف ترى استرداد الخاص بك الرف يصل بسرعة. يجب أن تعرف القيمة الحقيقية لمنتجاتك. يجب أن تعرف ما هي العملاء على استعداد لدفع ثمن المنتج الخاص بك، وبالتالي ناقشنا ثلاثة أساليب بلدي المفضلة لهذا الرقم. إذا المبيعات الخاص بك نسخة وعدت العالم، ولكن المنتج الخاص بك هو في أي مكان بالقرب من جيدة، ثم كنت حقا لا أعرف شيئا عن القيمة الفعلية للمنتج الخاص بك. يجب أن تعرف ما هو العميل استعداد لدفع ثمن المنتج الخاص بك، صفحة المبيعات تساعد ببساطة على تحقيق تلك القيمة. وأضافت بعض المساهمين قصص الفعلية من المسوقين معروفة الحصول على هذا الخطأ وجود شركاتهم عمليات الدفع تعلق حساباتهم. أنها حقا ينبغي أن يكون التعاقد نصيحتي وحفظ أنفسهم من الصداع. كتبت بشيء من التفصيل في الأسبوع الماضي، وبعض من نفس الطرق اعتدت على سعر البداية بلدي المنتج الرئيسي: دورة التسويق عبر الإنترنت ماجستير في إدارة الأعمال. عليك أن تعرف حقا قيمة المنتج الخاص بك من وجهة نظر العميل الخاص بك أو يمكنك إما أن ترك الكثير من المال على الطاولة أو أسوأ من ذلك، تعاني الكثير من المبالغ المستردة. وثمة مسألة أخرى التسعير بيني. طريقة لجعل سعر تبدو أقل ثم هو عليه في الواقع. وذكر هذا من قبل المعلقين وعلى الرغم من أنني لا أريد أن أخوض في العمق مع هذا الموضوع، وأنا لا أشعر أنه يستحق الذكر. أنا متأكد من أن هذا ليس هو الاسم الدقيق لهذه التقنية، ولكنها ببساطة ينطوي يطرق بضعة قروش من سعر لجعلها تبدو أرخص. على سبيل المثال، فإننا غالبا ما يكون 9،99 $ ثمنا بدلا من 10 $ حتى على الرغم من أنها ليست سوى بيني وأرخص، ونحن لا تزال تشعر شعوريا هو أكثر من ذلك بقليل أرخص ثم فلسا واحدا تحت 10 $. في العقود الأخيرة شهدنا أكثر من 19،95 $ ونوع التسعير 19،87 $ كما لسبب ما يميل الناس ليشعر الثمن هو أقرب إلى 19 $ من 20 $ (ذلك، بطبيعة الحال، ويعمل مع 99.95 وقيم أخرى أيضا). لقد رأيت مدارس فكرية مختلفة حول هذا مع بعض الناس الاعتقاد قيمة ينبغي أن تنتهي في 7 (على سبيل المثال $ 19،97)، وغيرهم يقولون أنه يجب أن تنتهي مع 5 (على سبيل المثال $ 19،95). أنا لم تفعل ما يكفي من الأبحاث للتعليق على هذا، لذلك تحاول بها أنفسكم واسمحوا لي أن أعرف. واقترح أيضا أنه في بعض الأحيان ونحن خفض سعر منتج واحد لاستخدامه بمثابة زعيم خسارة للمنتج آخر، وبالتالي فإننا لا تحتاج إلى النظر في الأسعار مع مثل هذه المنتجات. هذا غير صحيح تماما، ولماذا هذا العدد الكبير من الشركات في نهاية المطاف في ورطة. إذا كنت تستخدم المنتج A كزعيم خسارة المنتج B، ثم الخسارة التي تجريها مع المنتج A يعتبر دائما تكلفة مضافة للمنتج B. وهذه تكلفة التسويق المتكبدة للمساعدة في بيع المنتج B. إذا كنت تستخدم شيئا كزعيم خسارة، ومن ثم يتم إضافة التكلفة لعملك ويحتاج أن التكلفة ليكون كميا واكتسبت في مكان آخر، أو عملك وستكون لدينا مسائل خطيرة التدفق النقدي / الربحية. أعتقد أن أسدا / وول مارت أو محلات السوبر ماركت الكبيرة الأخرى. إذا كانت خصم المنتج، يمكنك الرهان حياتك أنهم ذاهبون لإجبار مورد آخر لخفض تكاليفها لبضعة أسابيع لتغطية تكاليف 'على' الترقية. (عادة ما سقطت على المزارعين لأنها تعتمد هلم جرا محلات السوبر ماركت أن لديهم لاتخاذ جميع الزيارات.) هذه السوبر ماركت تضمن دائما أن أي تشجيع لا يسبب لهم تكاليف إضافية. نتوقع أبدا أن زعيم الخسارة ستؤدي إلى مبيعات. يمكنك آمل أن يفعل، ولكن تكون على استعداد لتغطية التكاليف إذا لم يحدث ذلك. مثل محلات السوبر ماركت، يمكنك القيام بذلك عن طريق تخفيض أسعار الشراء مع مورد معين أو رفع أسعار المنتجات الأخرى. أسباب لماذا أنت قد خصم أو خفض A الأسعار OK، بحيث يتم خلال الأسابيع الماضية شملت الأسئلة، دعونا ننتقل إلى هذه المادة أسابيع، والتي ستركز على الخصم وكيفية خفض الأسعار دون الإخلال الزبائن الذين دفعوا ثمنا أعلى. هناك ثلاثة أسباب رئيسية قد ترغب في النظر في اسقاط الأسعار الخاصة بك. أولا عندما المنتج الخاص بك هو في الانخفاض. جميع المنتجات لديها دورة الحياة. في مراحل النمو المبكرة هناك عدد أقل من المنافسين وبالتالي يمكنك تهمة ثمنا باهظا. عندما يصل المنافسين، واحتدام المنافسة. هناك المزيد من الموردين لتلبية المطالب، لذلك كنت غالبا ما يكون لخفض السعر الخاص تمشيا مع خط جديد من المنافسة أو المنتجات البديلة. لإعادة مصلحة في المنتج. في عالم التسويق على الانترنت هو سريع جدا ومتقلب أن المنتج الخاص بك يمكن أن يتفوق عليها في غضون أسبوع، ثق بي لقد رأيت بأم العين. حتى عندما يكون الطلب هو جيد، والانتباه إلى المنتج الخاص بك لا يمكن أن تستمر طويلا حيث يتم قصف الناس مع دعوات لشراء جميع أنواع المنتجات الأخرى. في مثل هذه الحالات انخفاضا على المدى القصير في السعر يمكن أن تساعد في إعادة الانتباه إلى المنتج الخاص بك. سأناقش في وقت لاحق كيفية القيام بذلك بشكل جيد دون نفسك تبدو يائسة. عندما المنتج الخاص بك هو في انحدار، وأنت لا تزال في محاولة للضغط على قيمتها بضعة أشهر الأخيرة من المبيعات. ومع ذلك، عندما يتم المنتج وعفا عليها الزمن، ثم انها مجرد مثل المخزون القديم. عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد التخلص تماما من المخزون القديم أو ما إذا كان سيتم استخدامها في طريقة مبتكرة لحشد أعمال جديدة. سأناقش أيضا سبل تحقيق ذلك في غضون هذه المادة. بطبيعة الحال، هناك سبب الرابع، الذي هو عندما يكون لديك مبالغ منتج. ومع ذلك، ناقشنا قليلا الأسبوع الماضي عن كيفية إطلاق نسخة "لايت" من المنتج الخاص بك من شأنه أن يساعد خفض سعر دون النظر مثلك قد اخطأت. يرجى نعود ونقرأ في المادة الأولى إذا كنت بحاجة إلى تجديد. خصم استراتيجيات حتى مع وجود أسباب مختلفة لماذا قد ترغب في خصم منتج والطرق المستخدمة متشابهة، وبالتالي يمكن أن تنطبق على جميع الأسباب. لقد اختار ثلاثة من الطرق المفضلة لخصم المنتجات، والتي ولقد استخدمت بنجاح، سواء داخل الشركات الخاصة بي ومع شركات أكبر من ذلك بكثير بأنني عملت ل. 1. الحدث خصم بناء كان لي الحظ في العمل جنبا إلى جنب مع الرئيس التنفيذي لشركة واحدة من أبرز قنوات التلفزيون التسوق في ألمانيا. التسوق TV، مثل الكثير من التسوق عبر الانترنت، تدور حول البدع وأحدث الاتجاهات. كل ما قد تكون شعبية هذا الأسبوع، يمكن استبدال تماما في غضون أسابيع قليلة. لديهم باستمرار للتخلص من اعبائها من فائض المخزون وتقديم باستمرار خصومات للعملاء. ومع ذلك، لديهم طريقة ذكية جدا لفعل ذلك. يحتفلون الأحداث باستمرار. على أية حال هو العذر لهم. سواء كان الذكرى السنوية الأولى لعرض معين، الذكرى السنوية لموقع على شبكة الإنترنت، أو أي من أسابيع السنوية 'تحت عنوان' مثل 'الأسبوع التمرين "أو حتى عيد ميلاد المقدم. وتكمن المشكلة في أن كل حدث له موضوعه الخاص مجموعة من الخصومات. لذلك لن يتم مخفضة البنود ممارسة خلال "أسبوع التمرين، والملابس خلال" أسبوع الموضة في الصيف "أو" الأسبوع شتاء نمط '. لذلك أنا أحسب لماذا لا ننشئ سلسلة مماثلة ومتسقة للأحداث للعمل الخاص بي؟ I احتفال عيد ميلادي شخصية الأسبوع، الذكرى عملي، يوم الاستقلال، 'قلب الصيف' أسبوع و"منتجاتي للأسبوع الخيرية" قرب عيد الميلاد (في هذا الأسبوع كل العائدات تذهب للجمعيات الخيرية). أنا خلقت سلسلة فريدة من الأحداث التي تحدث كل ستة إلى ثمانية أسابيع، واسمحوا لي أن خصم المنتجات بلدي وجذب الكثير من الاهتمام. أفضل شيء هو أن أعضاء بلدي يفهم أن هذه الأحداث تجري، لذلك هم إما الانتظار لاحد المقبل لمعرفة ما إذا أنا خصم المنتج أنهم مهتمون، أو أنها تستفيد من بلدي 60 السعر انخفاض الوعد (أين أنا برد الفرق على أي انخفاض الاسعار في غضون 60 يوما من تاريخ الشراء). أحداث مساعدتي قناع أنني اسقاط سعر المنتج الخاص بي. أنهم لا يرون أنهم لم يعد بيع بشكل جيد. يتم كل ذلك في تمويه حدث، الأمر الذي يجعل العملاء يعتقدون أن أقوم به فعلا لهم صالح، وأنها حقا ينبغي الاستيلاء على المنتج الخاص بي بسرعة. في بعض الأحيان مثل هذا الحدث سيتم إعادة تشغيل الاهتمام في المنتجات بلدي، ولذا فإنني سوف يعود السعر إلى القيمة الأصلية أو في بعض الأحيان سأترك المنتج بالسعر الجديد مخفضة. كل هذا يتوقف على مدى النجاح كان لي أسبوع طويل "الحدث" بيع. على الانترنت لقد رأيت العديد من المسوقين محاولة الشيء نفسه عن طريق تجميع البرامج الخاصة بهم جنبا إلى جنب مع غيرها من المسوقين للحصول على خصم أسبوع طويل (أو في بعض الأحيان 72 ساعة). هذا مرة أخرى هو مجرد خلق حدث لإخفاء حقيقة أن لديهم لخصم منتجاتها. عليك أن تبقي على القيمة المتصورة للمنتج عالي، ومع ذلك لا يزال بيعه بسعر مخفض. GoDaddy أو استخدام معين في هذه الطريقة كثيرا مع الأسبوع الطويلة 30٪ من الأحداث. ايباي أيضا يفعل الشيء نفسه مع 'جدولة مادة عطلة نهاية الأسبوع الحرة'، خصم أساسا أسعارها، ولكن اخفاء ذلك من حيث حدث بحيث يمكن للعملاء العادية لا ينزعج. 2. جعل أفضل الزبائن يشعرون خاص قبل فترة كتبت سلسلة من المقالات حول إدارة علاقات العملاء وتجزئة هنا على هذا بلوق جدا (انقر هنا لقراءة سلسلة). واستند أحد الموضوعات الرئيسية التي ذكرتها حول بتجزئة أفضل الزبائن والتعامل معهم خاصة. خصم المنتجات الخاصة بك على هؤلاء العملاء خاص يساعد على الاحتفاظ بها على حد سواء سعيدة ولاء، في حين يساعد أيضا في زيادة الايرادات الاضافية من المنتجات التي على خلاف ذلك قد لا يكون شراؤها. يمكنني استخدام الرد التلقائي. والذي يتحقق أفضل زبائني ضد قائمة المشترين للمنتج وأنا خصم، والناس سوف بحيث الوحيد الذي لم تكن قد اشتريت رؤية العرض. وبعد ذلك يتم تشجيعهم على شراء المنتج الخاص بي مخفضة بشكل كبير دون الإساءة إلى الآخرين أن دفع سعر أعلى. وحسب المنتج هو أفضل زبائني يشعر القيمة من يجري على قائمتي والتي تساوي لهم كونه أفضل زبائني لفترة أطول من ذلك بكثير. أنا واثق من أن أقول لهم أن لديهم الخصم فقط لأنها جلبت الكثير من بلدي غيرها من المنتجات. الجميع يحب الخصم ويحب أن يشعر الكرام. لذلك يشجعهم على دعم لي أبعد من ذلك وضمان البقاء في هذه القائمة خاصة. عند استخدام هذه الطريقة أنا دائما على الثمن كاملا في صفحة مبيعاتي لبضعة أسابيع، حتى أنه عندما تحقق أفضل زبائني، انهم متأكدون من ان نرى أنهم حقا يتلقون صفقة. حتى لو خفض سعر البيع بعد أسابيع قليلة، فإنها لا تزال تحترم لي لمنحهم خصم أولا. 3. إنشاء علاقات JV الخاصة هذه هي مشابهة جدا لطريقة اثنين، ومع ذلك، ولقد استخدمت هذا الاقتراب من العديد من المسوقين معروفة. جمال هذا الأسلوب هو أنه يمكنك القيام بذلك في حين يتم البند الخاص بك لا تزال تباع بشكل جيد في كامل الثمن، لكنه لا يزال يكسب كنت مبيعات اضافية (جميع سواء كان ذلك بسعر مخفض)، ولكن الأهم من ذلك يساعد على بناء أو تعزيز العلاقة مع مفتاح شريك في مشروع مشترك. وأود أن الاتصال شريكا محتملا أن أكون قد تم استهداف وتقديم المنتج الخاص بي بسعر خاص جدا لقائمتهم فقط. لا أحد سيشهد العرض، فقط أعضاء قائمتهم. ميزة للشريك JV المحتمل هو أن العملاء من قائمتهم سوف يشعرون بالرضا عن يجري على قائمتهم (فإنها تكتسب خصم فقط لأنها في تلك القائمة، والتي ذكرت بشكل واضح في الملعب المبيعات). وهذا يعني أنهم أكثر عرضة للبقاء على حد سواء المخلصين ونشط أعضاء القائمة. لذلك من خلال مساعدة شخص ما (الذي على الأرجح لن عززت المنتج الخاص بي)، وتقديم المنتج الخاص بي بسعر خاص لقائمتهم، وكسب الكثير من الاحترام، وخصوصا بسبب وتباع المنتجات بلدي بمعدل أعلى بكثير في أماكن أخرى. نحن جميعا نعرف قيمة العلاقة في مجال الأعمال التجارية، وفي هذه الحالة خصم يمكن أن تساعد على بناء علاقات قيمة للغاية. على سبيل المثال، واحدة من المنتجات الرئيسية بلدي تبيع في 87 $ / شهر لمدة ستة أشهر من الدورة، ولكن لقد عرضت عليه في شقة خارج $ 87 لأصحاب القائمة خاص بأنني أرغب في الحصول على وثيقة جدا. هذا هو سدس السعر الذي تبيع بانتظام. (أبيع عن طريق كليكبانك ولذلك فمن السهل جدا لاقامة شراء الآن أزرار بأسعار مختلفة). فزت لهؤلاء العملاء قد لا يكون معروفا عني دون المالك بإرسال بريد الخصم بالنسبة لي، وثانيا فزت بسبب تعزيز العلاقة مع مالك القائمة. خصم المنتجات بلدي كانت دائما خطوة استراتيجية بالنسبة لي إما لزيادة مبيعاتي أو لكسب علاقات جديدة ذات قيمة مع أصحاب القائمة. بالطبع المدونات ضيفا على مواقع مثل رجال الأعمال رحلة يساعد دائما للحصول على الأقدام في الباب، ولكن في أيامي السابقة بدأت ببساطة عن طريق إرسال المالك نسخة لمراجعتها حرة وشرح كيف يمكنني أن نقدم المنتج على خصم حصري لمن القراء المخلصين. تحاول ذلك، لأنه يعمل بشكل جيد حقا. في المقالة الأخيرة في هذه السلسلة سوف نناقش كيف ومتى نقدم المنتج الخاص بك مجانا، ولماذا يجب عليك أن تنظر دائما نقطة تسعير متعددة لمنتجك. كما هو الحال دائما لا تتردد في إضافة لهذا الموضوع أو طرح أسئلة باستخدام التعليقات أدناه. سأحاول مرة أخرى في المقال القادم لتوضيح أي أسئلة مثيرة للاهتمام التي تظهر أدناه.

No comments:

Post a Comment